اعلان

طوارئ في المصري البورسعيدي لحسم مصير الصفقات الجديدة

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
كتب : أحمد حسن

كثف مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، العمل على إنهاء ملف للصفقات الجديدة ، استعداداً للمشاركة في بطولة الكونفدرالية بجانب المنافسات المحلية بالموسم الجديد.

وتسلم كامل أبو علي، القائمة النهائية لملف الصفقات الجديدة من قبل علي ماهر وجهازه الفني لسد احتياجات الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد خاصة في ظل الرغبة لتحقيق إنجازا في الكونفدرالية.

احتياجات المصري البورسعيدي في الميركاتو الصيفي

وفي هذا الصدد كشف مصدر مطلع من داخل المصري البورسعيدي لـ «أهل مصر» أن هناك حالة طوارئ قصوى خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء التعاقد مع أكثر من صفقة جديدة لتنفيذ طلبات الجهاز الفني بقيادة علي ماهر

وأوضح المصدر أن المراكز المراد تدعيمها تتمثل في لاعب وسط مدافع وقلب دفاع وظهير أيسر ومهاجم بالإضافة لجناح أيسر وأخيراً حارس مرمى لتعويض غياب عصام ثروت الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وأشار المصدر أن الإدارة احتوت غضب علي ماهر بعد فشل ضم الكاميروني جاك مبي لاعب النجم الساحلي الذي كان قريبا من المصري قبل أن يقرر الانضمام لصفوف شباب بلوزداد الجزائري.

كما ينتظر علي ماهر نتيجة الجلسة المنتظرة بين الإدارة ومعتز زدام لحسم مصير اللاعب خاصة في ظل رغبته الكبيرة ببقاء اللاعب نظرا للاعتماد عليه وعلى امكانياته.

أهداف المصري البورسعيدي في الموسم الجديد

ومن جانب آخر، تترقب إدارة المصري البورسعيدي، انتهاء الموسم وتحديد علي ماهر لقائمة الراحلين عن صفوف النادي.

وحدد كامل أبو علي، أهداف الموسم القادم، حيث يسعى لمنافسة الفريق على لقب الكونفدرالية، بجانب محاولة حصد لقب محلى كبير مثل كأس مصر أو كأس الرابطة المحترفة فى الموسم المقبل والبقاء فى المربع الذهبى للدورى.

من جانب آخر، يستعد المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي، مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتذاع مباراة الأهلي والمصري عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.

ترتيب الأهلي والمصري البورسعيدي

يدخل الأهلي لقاء المصري البورسعيدي، محتلا المركز الثاني برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة، وهذا يعني أن حال فوز الأهلي سيتصدر ترتيب المسابقة.

في المقابل، يخوض المصري البورسعيدي اللقاء برصيد 52 نقطة محتلا المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً