اعلان

بث مباشر حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الرياضة في مختلف أنحاء العالم، عن بث مباشر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وهي الدورة التي تستمر منافساتها حتى 11 من أغسطس

موعد افتتاح أولمبياد باريس 2024

ينطلق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 في الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ويستمر لنحو 4 ساعات، ويتألف من 12 جزءاً، سيكون بعضها حول البلد المضيف فرنسا.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

واستقرت اللجنة المنظمة أن يقام حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس على نهر السين اليوم 26 يوليو في العرض الذي يستمر لمدة 3 ساعات و45 دقيقة، وسيقام لأول مرة خارج الملعب الرئيسي، ويستعرض وفوداً من الرياضيين لمسافة تزيد عن 6 كيلومترات على متن 85 قارباً.

البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024

يذكر أن البعثة المصرية تشارك بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعب ولاعبة أساسيين و 16 لاعب احتياطي بإجمالي 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ مشاركات العرب وإفريقيا.

وسيحمل علم مصر في حفل الافتتاح الثنائي سارة سمير بطلة رفع الأثقال و أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

تنقل منافسات دورة الألعاب الأولمبية 'باريس 2024' على شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي حصلت على حقوق نقل فعاليات الدورة، وتنقل حفل الافتتاح عبر قناتها المفتوحة غير المشفرة 'beIN Sports HD'.

و يجري حفل الافتتاح الرسمي لأولمبياد باريس 2024 اليوم لكن الأحداث الرياضية بدأت فعليًا يوم الأربعاء الماضي 24 يوليو بمباريات كرة القدم والرجبي السباعي وكرة اليد والرماية.

وسيكون حفل الافتتاح على طول نهر السين بدلا من الملعب وهي المرة الأولى الذي يقام حفل افتتاح دورة أولمبية خارج أسوار الملعب.

ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح أكثر من 300 ألف متفرج و سيكون دخول المتسابقين على قوارب في نهر السين.

وستبحر القوارب التي ستحمل الرياضيين لمسافة تزيد عن 6 كيلومترات في نهر السين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) بداية الشوط الثاني