اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس أونلاين بمشاركة صلاح

 مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس
مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس، في المباراة التي تقام بين ليفربول وريال بيتيس، على ملعب أكريسور في أولى التجارب الودية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس، مباشر مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس، ك مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس أون لاين.

وتقام مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية في معسكر الفريقين في أمريكا ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2024 - 2025، عبر قناة LFCTV GO، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

‎ويخوض ليفربول مباراة ضد ريال بيتيس، قبل مواجهة آرسنال فجر الخميس 1 أغسطس، ثم مانشستر يونايتد فجر الأحد 4 أغسطس.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس

تشكيل ليفربول


كيليهر في حراسة المرمي، محمد صلاح، دومينيك سوبوسلاي، واتارا إيندو، كورتيس جونز، إليوت، تسيميكاس، كارفاليو، فان دن بيرج، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

وأدي محمد صلاح المشاركة بقوة في التدريبات الجماعية لفريق ليفربول مع زملائه، وذلك تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت. وتواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول، التي سافرت للسفر إلى أمريكا، للمشاركة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي ضمت 28 لاعبًا، بينما شهدت غياب كل من: فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد وكودي جاكبو. وعقب مواجهة ريال بيتيس، سيكون ليفربول على موعد ناري لملاقاة أرسنال يوم 31 يوليو الجاري، ليختتم الريدز مبارياته الودية بمواجهة مانشستر يونايتد يوم 3 أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته