موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد أوزبكستان في الأولمبياد باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد أوزبكستان، بقيادة ميكالى أمام منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 ، في المباراة التي تقام بتحدي جديد للمنتخب بحثاً عن الفوز لضمان التأهل لدوري الثمانية في حال فوز إسبانيا على الدومينكان.


موعد مباراة منتخب مصر الأولمبى وأوزبكستان

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الإمارات.

ترتيب منتخب مصر الأولمبي

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطة واحدة خلف اسبانيا المتصدر برصيد 3 نقاط ثم الدومينكان برصيد نقطة في المركز الثالث وأوزبكستان في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

وكان منتخب مصر الأولمبي تعادل سلبياً في الجولة الأولى أمام منتخب الدومينيكان، في المجموعة الثالثة، ليحتاج المنتخب الفوز أمام أوزبكستان في لقاء اليوم للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي الأولمبياد. 

وتحدث البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم أن التعادل مع جمهورية الدومينيكان في بداية المشوار الأولمبي لا يعني الخروج من المنافسة وصادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لايزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير.

وأضاف المدرب أن المرحلة المقبلة ربما تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة، المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبري تتسم بحمي البداية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً