اعلان

اتحاد الملاكمة لـ«أهل مصر»:"سنفتح تحقيقًا مع يمنى عياد.. والميزان كان سليم مساء أمس (خاص)

يمنى عياد
يمنى عياد

كشف الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة ونائب رئيس بعثة مصر في دورة الألعاب الاولمبية "باريس" وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية عن إحالة اللاعبة يمنى عياد، لاعبة منتخب الملاكمة للتحقيق بعد قرار الاستبعاد من خوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال عبد العزيز غنيم في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر":"حتى مساء أمس تم الميزان في مقرالإقامة للاعبة يمنى عياد وكان الميزان 54 كجم وهو الوزن الذي يسمح لها بخوض المنافسات في الميزان المحدد لها، وفوجئنا اليوم خلال إجراء الميزان الرسمي في البطولة أن الوزن 54 كجم و700 جرام زائد وهو أمر يخص اللاعبة حيث أنه يوجد صورة لميزان اللاعبة مساء أمس وفقا لجدول الميزان والمتابعة المتبع”.

وأضاف الدكتور عبدالعزيز غنيم ، سيتم التحقيق مع اللاعبة خلال الساعات الجارية لمعرفة السبب لأنالزيادة في الميزان التي حدثت جائت بعد الخضوع للميزان من قبل الجهاز الفني في مقرالإقامة.

وأضاف الدكتورعبدالعزيز غنيم ، سيتم توضيح كافة الأمور بعد التحقيق الذي سيتم إجرائه مع اللاعبه خلال الساعات الجارية حيث أن الجهاز الفني والإداري قام بدوره حتى أخر لحظة وما حدث من زيادة للوزن مسئولية اللاعبة حيث أنها قامت بإختبار الميزان في غرفتها أمس وتم تصوير إختبار الميزان وهو مستند رسمي والزيادة اليوم في الميزان الرسمي للبطولة كشف عن زيادة 700 جرام وسيتم التحقيق في الأمر بكل شفافية.

وكانت اللجنة المنظمة لمنافسات الملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024أعلنت عن استبعاد يمنى عياد من خوض المنافسات في البطولة بسبب زيادة في الوزن خلال عملية الميزان التي تمت اليوم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً