اعلان

نجم بيراميدز يتراجع عن هجومه ضد الأهلي يؤكد: «كبير على أي حد»

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

اعتذر محمود عبد العاطي دونجا لاعب فريق بيراميدز عن الإساءة لجماهير النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بقمة الدوري المصري الموسم الحالي.

وقال دونجا في تصريحات مع مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «قسما بالله انه عقب انتهاء المباراة ذهبت إلى مراقب المباراة لشرح عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي والمراقب قالي اللي حصل حصل، وجمهور قام بتوجيه شتائم».

وواصل: «لم اقصد الإساءة مطلقا إلى جمهور الأهلي وعمري ما ريت على حد طوال تواجدي في المباريات وأنا كنت بعترض على ركلة جزاء حسين الشحات أمام بيراميدز».

وأردف : «لعبت للزمالك والاسماعيلي والفريقان يمتلكان قاعدة جماهيريه كبيرة واعلم انتقادات الجماهير ولذلك تعودت على عدم الرد على الجمهور».

دونجا: الأهلي صعب على أي حد

وواصل: «من حقي الرد والدفاع عن النادي واخواتي وابويا اهلاويه ولا أستطيع مطلقا التقليل من اي جمهور، وابارك لجمهور الأهلي على الدوري والأحمر حسم لقب الدوري والموضوع بالنسبة ليا منتهي».

وتابع دونجا تصريحاته: «أنا جزء من فريق بيراميدز ومن حقي أقول الحكم وحش أو لا وفخري لأكلي كان مصابا قبل الماتش وتناول حبوب مسكنه قبل الماتش والناس قالت ان لاعبي بيراميدز يتناولون منشطات أو ملين من الخوف وهذا الكلام عار تماما من الصحه، وبنعمل كلًً حاجه صح والنادي يجلب لاعبين على اعلى مستوى واللاعبين لم يقصروا على الإطلاق ولذلك نشعر بالحزن من الخساره أمام الأهلي وخسارة لقب الدوري».

واختتم: «الأهلي فريق صعب على اي حد ونشعر بالحزن من الخساره أمام الأهلي واللاعبين شعروا بالحزن بسبب الخساره أمام الأحمر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً