اعلان

روجيرو ميكالي: قدمنا أداءًا جيدًا أمام أوزبكستان وسنقاتل أمام إسبانيا

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

أبدى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، سعادته بفوز الفراعنة على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وخاض منتخب مصر المباراة أمام نظيره الأوزباكي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمواجهات دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات عبر المركز الإعلامي: "روح المصريين القتالية لعبت دوراً محورياً في الفوز على منتخب قوي وبحجم أوزبكستان، هذا الجيل يمثل مشروعًا لدولة أوزبكستان كرويًا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبرى الدوريات".

وأردف: "لاعبو المنتخب المصري قدموا أداءًا عاليًا، وكانوا عند حسن الظن بهم وحصدوا نقاطًا كانت مهمة وضرورية بحثاً عن المرور نحو الدور القادم".

وتابع: "لقد واجهتنا تحديات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزبكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت محور أساسي في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان ولكنها حمى البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا إلى حد كبير في تدارك ذلك أمام أوزبكستان".

وبحديثه عن لقاء منتخب إسبانيا، قال: "سندافع عن أحلامنا وسنواصل القتال ونتمنى الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع، أتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعى إلى تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم".

ووجه ميكالي رسالة الشكر إلى كل وسائل الإعلام المصرية ورواد السوشيال ميديا بضرورة التعامل مع شؤون المنتخب الأولمبي بما يخدم المصلحة العامة، خاصة وأنه فى مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي فى صناعة الأجواء الإيجابية، متمنياً أن يحقق إنجازاً يسعد به الجمهور والشعب المصري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً