اعلان

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري، بعد أن استطاع تخطي عقبة المصري البورسعيدي، والفوز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، على استاد برج العرب، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقَبِل ذلك استقبل النادي الأهلي هدية من الزمالك الذي نجح في إسقاط بيراميدز بالتعادل، وذلك بالتساوي في نفس عدد النقاط مع الفريق السماوي، إلا أن الأهلي يتفوق بالمواجهات المباشرة، وللمارد الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

وخسر فريق بيراميدز المباراتين التي جمعته بالنادي الأهلي بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الأول، وفي الدور الثاني كرر المارد الأحمر فوزه على بيراميدز بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين الموافق 29 من الشهر الجاري، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 69 نقطة جمعها من 27 مباراة، على الجانب الآخر يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الـ8 برصيد برصيد 44 نقطة جمعهما من 30 مباراة.

ويطمح النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نحو حسم اللقب مبكرًا بإستمرار سلسلة اللاهزيمة بـ 15 مباراة فوز متتالية، وتحقيق الفوز على حساب الفريق العنابي، ليقترب خطوة نحو التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً