اعلان

سيد معوض: البعض ينتقد أمير توفيق بعد "موديست" ولكن أين أنتم من الإشادة بوسام أبوعلي؟

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن كرة ركلة الجزاء لـ وسام أبوعلي مهاجم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، يكون فيها الأراء متضاربة، ومن الممكن احتسابها أو لا، مشيرًا إلى أن هناك أمور تقديرية لحكم المباراة في النهاية، ولكن وجهة نظري كان من الممكن عدم احتسابها.

وقال معوض عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: 'الأهلي لعب مباراة كبيرة وقدم مستوى مميز رغم ضغط المباريات وهذا يحسب للجهاز الفني واللاعبين، كما أن وسام أبوعلي تأقلم مع الأجواء، لأنه كان قادمًا من أجواء باردة في أوروبا، وأصبح هدافًا لبطولة الدوري، وهذا هو الطبيعي لمهاجم الأهلي، لو يمتلك الامكانيات سيصبح الهداف بكل سهولة'.

وأضاف: 'كولر نجح في السيطرة على كافة الأمور داخل الأهلي، نجاح أي مدرب داخل النادي في السيطرة على غرفة الملابس، كلهم لاعبين كبار، وأي مدرب لا يستطيع التعامل جيدًا مع لاعبي الأهلي تتراجع النتائج كثيرًا وشاهدنا ذلك كثيرا، لابد أن نبارك للأهلي في الاستمرارية على تحقيق المكسب رغم الضغط الكبير في المباريات.. والأهلي يسعى حاليا لحسم لقب الدوري من أجل اراحة اللاعبين مبكرا وبيراميدز سوف يسهل الأمور كثيرًا عندما يخسر أو يتعادل'.

سيد معوضسيد معوض

وواصل: 'لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبين في الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم، وزيزو هو اللاعب الوحيد الذي شارك في كم كبير من المباريات بينما العناصر الباقية لم تخوض عدد كبير من البطولات، ولا اعرف سر جلوس بعض الاسماء على دكة البدلاء في لقاء المقاولون العرب.. وناشئي الزمالك فيهم عناصر جيدة، لكن الدفع بهم مرة واحدة سيضرهم ولن يفيد الزمالك أيضا'.

وتابع: 'هناك بعض اللاعبين بـ'تفتري'، يجب المحافظة على نعمة التواجد في نادٍ كبير، والزمالك لو ضم ظهير أيسر جيد فأن فتوح لن يلعب اساسيا مع الفريق في الموسم المقبل، كما أنه دائم الغياب بسبب الاصابات ولم يكن مؤثرا مع الفريق في المباريات الأخير.. حتى في عدم منافسة الزمالك على الدوري يجب ان يكون هناك اهداف بالنسبة للنادي، وهي تحقيق مركز جيد واكتشاف العديد من اللاعبين'.

وأشاد معوض، بالمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، مؤكدا بأنه يتميز بالسرعة والمتحرك، وأي مدافع يكون قلق طوال الـ90 دقيقة من وسام، والأهلي أصبح لديه مهاجم مميز بهذه القدرات وكان مفاجأة سارة للجماهير في كل مكان. مشيرا إلى أن البعض ينتقد أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي بسبب صفقة موديست بينما يتم تجاهله في صفقة وسام أبوعلي رغم انه في الأساس لا يختار اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اختلّ توازنه.. التحريات تكشف ملابسات غرق مركب بنهر النيل في مصر القديمة