اعلان

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تقام أمام البنك الأهلي، في اللقاء الموافق 1 من شهر أغسطس القادم في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلى ونظيره البنك في التاسعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز في المباراة، التي جمعته أمام سيراميكا كليوباترا، برصيد 72 نقطة.

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، الشوط الأول خلقنا أكثر من فرصة في المباراة أمام سيراميكا، ولكن كان هناك صعوبة كبيرة في لعب الكرة على الأرض بسبب سوء حالة أرضية الملعب، وندرك تماما كمية المباريات التي تلعب على الملعب ولكن حالة الأرضية لم تساعدنا في خلق الطريقة التي نرغب فيها.

وأضاف: نجحنا في تسجيل الهدف الأول وبعدها استقبلنا هدف سريع وأتى التعادل ولكن الفريق كان لديه شخصية وإيمان بالمكسب لذلك نجحنا في الفوز

وأكمل كولر: سعداء بتعادلنا بالفوز المتتالي مع الجيل التاريخي ولكننا ما زلنا لم نصل إلى رقمنا الخاص، هناك ضغط المباريات والأمر أصبح مرعبا لنا وللاعبين، لدينا مباراة هامة بعد 3 أيام علينا الفوز أيضا، خاصة وأن الفريق لم يحسم لقب الدوري بعد.

وواصل المدرب السويسري حديثه عن صفقات النادي الأهلي، إذ قال: الصفقات؟ أحدد المراكز التي احتاجها، والنادي يرشح أسماء وأنا أرشح أيضا، ثم نناقش بعدها الأمر، فهو تعاون مشترك بين الطرفين.

وعن مشاركة اللاعبين الشباب قال كولر: أول ما أتيت كان لدي 32 لاعبا، هل من المعقول أن أدرب 40 لاعبا بعد تصعيد الناشئين، بحاول أن أفعل ذلك، ولكن الأهلي يلعب في مستوى عالٍ جدا، لذلك احتاج للاعبين خبرات، هل يعقل أن أدفع بلاعب شاب من الممكن أن يخطئ ويهاجمه الجماهير ووقتها سأكون حرقته.

وأردف المدرب: مش كل لاعب موهوب يستطيع اللعب في هذا المستوى الذي يلعب فيه الأهلي، هناك مثال بما حدث مع كوكا، كوكا السنة الماضية كان يوميًا يطلب المشاركة، وكنت دائما أنصحه بالصبر، استمريت في تجهيز اللاعب بجهزه حتى وصل إلى أداء جيد جيدًا وممتاز.

وتابع كولر: هناك مفهوم خاطئ عند اللاعبين في مصر وهو أن أظهر بشكل جيد في المواجهات، لكي استمر، ولكن الأصح هو أن اللاعب يتدرب بشكل جيد لكي يستمر في الأداء القوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اختلّ توازنه.. التحريات تكشف ملابسات غرق مركب بنهر النيل في مصر القديمة