اعلان

أفشة: «شعرت بالإحباط بعد خروجي أمام سيراميكا.. ولحظة غضب وراحت لحالها»

أفشة
أفشة

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عن غضبه بعد خروجه في مباراة سيراميكا أمس الإثنين ضمن بطولة الدوري الممتاز.

وقال أفشة عبر حسابه على 'إنستجرام': حابب أوضح حاجه علشان للأسف بعض الناس هيبدأ يتداول حاجات ويفسر حاجات مش مظبوطة، امبارح بعد التغيير كنت زعلان جدا جدا من نفسي وكنت حاسس إني محبط جدا ومعملتش حاجه للفرقة خاصة إني بدأت الماتش وكانت حابب يكون ليا إضافة، أيام اللعيب أو الرياضي عموما بيبقى فيها حاجات محبطه زي كده'.

 افشة أفشة

وأضاف: أنا حتى نشرت إحصائية فيها صفر صناعة وصفر تسجيل، عندي أفضل من کده أکید، مصدرش مني أي شيء ناحية الجهاز الفني إلى طبيعي يغير ويبدل واللاعيب لازم يحترم قراره تحت أي وضع، ولا حتى الكابتن خالد بيبو إلى في لحظتها قلتله مفيش أي حاجة وقعدت وهديت.. معلش لحظة غضب وراحة لـ حالها وإن شاء الله الجاي أفضل.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد استبدل أفشة ورضا سليم في الدقيقة 71، ودفع بكريم وليد 'نيدفيد' وحسين الشحات بدلا منهما في مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري.

أزمة أفشة مع كولر

وخرج أفشة من الملعب غاضبا، معبرا عن استيائه من قرار المدير الفني، ونشر أفشة عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام' عقب اللقاء صورتين لتقييمه من أحد المواقع الخاصة بالإحصائيات، ليظهر تفوقه وحصوله على أعلى تقييم بين زملائه بالفريق، في إشارة إلى أنه كان يستحق الاستمرار داخل الملعب.

وكان أفشة قد دخل في أزمة سابقة مع كولر بعد مباراة مازيمبي الكونغولي بـ دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيا والدفع بزميله إمام عاشور بعد فترة غياب بسبب الإصابة إلى جانب نشوب أزمة أخرى مع المدرب على خلفية تصريحاته التلفزيونية حول المدرب وزملائه بالفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنتخب الأولمبي يحقق فوزاً تاريخياً على إسبانيا (2-1) ويتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس