اعلان

منافس المنتخب الأولمبي في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس 2024، بعدما أن احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفوزين وتعادل وحيد.

وفاز منتخب مصر على إسبانيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، بختام منافسات دور المجموعات بأولمبياد باريس.

وحصد الفراعنة بقيادة روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، 7 نقاط بعد تعادل أمام جمهورية الدومنيكان بدون اهداف، ثم فوزين الأول على أوزبكستان بهدف نظيفن وهدفين مقابل هدف أمام منتخب إسبانيا.

وبذلك التأهل يخوض منتخب مصر مباراة محتملة أمام وصيف المجموعة الرابعة والتي تضم كل من مالي واليابان وباراجواي والكيان الصهيوني، والتي سيتم تحديد وصيف المجموعة الرابعة بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة للمنتخبات الأربعة يوم السبت المقبل.

منافس المنتخب الأولمبي في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

ومن المتوقع أن يلتقي منتخب مصر مع وصيف المجموعة الرابعة بين (باراجواي ومالي والكيان الصهيوني)، سيتم التحديث بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة مباشرًا.

ويتصدر حاليًا ترتيب المجموعة الرابعة، منتخب اليابان برصيد 6 نقاط من فوزين بالجولتين الأولى والثانية وحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي وينتظر فقط تحديد مركزه الأول أو الثاني.

ويأتي الصراع على المركز الثاني كلًا من منتخب باراجواي برصيد 3 نقاط، من فوز وخسارة، وفي المركز الثالث يتواجد منتخب مالي بنقطة واحدة، فيما يتذيل الترتيب الكيان الصهيوني بنقطة أيضًا.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يلتقي منتخب اليابان مع الكيان الصيهوني، مالي تواجه باراجواي.

وستقام مباراة منتخب مصر في دور ربع النهائي يوم الجمعة 2 أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفاركو (0-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | هجمة خطيرة من ماييلي