اعلان

اتحاد الكرة يستقر على صرف مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر الأولمبي (خاص)

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على صرف مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر الأولمبي وجهازه الفني بقيادة روجيرو ميكالي، عقب الفوز التاريخي على المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد.

مصر تهزم إسبانيا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس

وفاز منتخب مصر على نظيره الإسباني، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب بوردو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد باريس.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس،ليتأهل رفقة إسبانيا إلى دور ربع النهائئ، منتظرًا وصيف المجموعة الرابعة,

مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر الأولمبي

وفي هذا الصدد، كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة لـ« أهل مصر» أن مسؤولي الجبلاية استقروا على صرف مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني

ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للمكافآت لكن أشار المصدر أن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب مصر الأولمبي، أبلغ اللاعبين بقرار اتحاد الكرة.

مباراة منتخب مصر الأولمبي المقبلة بعد الفوز أمام إسبانيا

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي، مع وصيف المجموعة الرابعة، يوم 2 أغسطس المقبل في مارسيليا خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل للدور المقبل من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد النجاح فى دور المجموعات وتحقيق الفوز أمام كل من منتخب إسبانيا بجانب اوزباكستان والتعادل أمام جمهورية الدومينيكان وعدم الخسارة.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلي الدور المقبل من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الفوز أمام منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليكون الأولمبي متصدرًا للمجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفاركو (2-2) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني