اعلان

نجم الزمالك السابق: أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في إفريقيا

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن المنتخب الأوليمبي قدم مستوى مميز أمام إسبانيا واستحق الفوز عن جدارة، مشيرا إلى أن ميكالي مدرب جيد وناجح في ظل ظروف صعبة حاليًا، ويعمل وفقًا للمتاح معه، ويقوم بعمله بشكل مميز، واللاعبين أظهروا روح عالية خلال اللقاء، وكلام اللاعبين بعد اللقاء لتحفيز زملائهم كان رائعًا.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: 'محمد النني يقدم مستوى مميز في المنتخب الاوليمبي رغم أنه بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة، لكنه يتدرب طوال الوقت، ويتميز بالقدرات الفنية العالية والسمات الشخصية والقدرة على القيادة وانكار الذات، ووضع صورته على السوشيال وهو يرفع يد زيزو، ويظهر للجمهور بأنه فريق واحد، ولا يجوز الحديث عن لاعب واحد'.

وأضاف: 'النني مسيطر بشكل كبير على وسط الملعب، وهو يساهم في تحريك ثنائي الوسط بجواره، ودائمًا يقوم بتوجيه زملائه بشكل جيد والتحرك في المساحات الفارغة، واتوقع أن محمد النني سيكون مدرب كبير، كما أنه تعامله رائع، ويعشق عمله جدًا، ولا يضع أي فروقات مع زملائه مطلقا'.

أحمد عيد: زيزو يخرج من أي رهان كسبان

وأكمل: 'أحمد سيد زيزو هو من أفضل اللاعبين في مركز الجناح داخل قارة إفريقيا، وأي انتقاد له فنيًا يخرج دائمًا كسبان، لانه يتعامل جيدًا مع تلك المواقف ويخرج فائزًا بسبب تميزه بالعقلية، مثل محمد النني، ولا يزال زيزو لاعب كبير ومؤثر.. وقدم جميع لاعبو المنتخب مستوى مميز، ولا يوجد صف أول وثاني (لأن القائمة كلها 18 لاعب) منتخب اسبانيا مُصنف من كبار الفرق في البطولة'.

وواصل: 'الفترة الأخيرة يقدم إبراهيم عادل مستوى مميز جدًا مع بيراميدز، والفترة الماضية بعدما حصل على فرصة اللعب بصفة مستمرة تطور بشكل واضح، كما أنه يمتلك شخصية جيدة مع المنتخب الاوليمبي وقدم أداءًا رائعًا في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وهو لاعب مؤثر للغاية'.

وزاد: 'نادي الأسيوطي (بيراميدز الحالي) تم التعاقد معه منذ أن كان عمره 14 عامًا بمليون و 700 ألف جنيه، وشركة التسويق التي تملك رعايته لازالت تحصد الأموال من وراء اللاعب حتى الأن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية بمطار برج العرب