اعلان

رمضان السيد: أنا مكتشف إبراهيم عادل ومحمود صابر ويستحقا الاحتراف الخارجي

إبراهيم عادل ومحمود صابر
إبراهيم عادل ومحمود صابر

تحدث رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أنه كان مدربًا لنادي المريخ البورسعيدي منذ حوالي عشر أعوام، وكان يتابع قطاع الناشئين وهو دائمًا يفعل ذلك في كل الأندية التي يُدربها.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: 'كنت أشاهد مباراة في قطاع الناشئين بنادي المريخ، وشاهدت إبراهيم عادل في المباراة، وتحدثت معه لماذا لم يتم تصعيده للفريق الاول، وابلغني أنه لم يتحدث معه أحد للتصعيد'.

وأضاف: 'قولت له أنه سيصبح أهم لاعب في مصر، وإبراهيم عادل كان جسمه نحيف، واتفقت مع إدارة النادي وقتها لوضع برنامج غذائي معين، وتم الاهتمام به'.

وواصل: 'محمود الأسيوطي اتصل بي للاستفسار عن اللاعب وأكدت أنه سيصبح أفضل لاعب في مصر، وهو قادر على اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وصانع اللعب'.

رمضان السيد: إبراهيم عادل سيصبح مثل محمد صلاح

وأكمل: 'الأسيوطي ابلغني أن الرقم المطلوب لشراء إبراهيم عادل كبير (مليون و 100 الف جنيه)، فأبلغته بأن يدفع الرقم لأن هذا اللاعب سعره سيتضاعف كثيرا في السنوات المقبلة'.

وأشار إلى أن إبراهيم عادل لو احترف في الخارج سيصبح من أفضل اللاعبين المصريين مثل محمد صلاح، وقادر على اللعب في انجلترا أو ألمانيا، مشيرًا إلى أنه لابد من السماح بخروجه للعب في أوروبا.

وزاد: 'نفس الأمر تكرر معي عندما كنت في نادي النجوم، وقمت بتصعيد محمود صابر للفريق الأول بعدما شاهدته في أحد مباريات الناشئين، وبعدها أصبح هداف للفريق الأول وسجل 12 هدفًا وكان عمره وقتها 16 عامًا'.

وأتم: 'الحمد لله، كنت سبب رئيسي في ظهور محمود صابر مع نادي النجوم، وإبراهيم عادل في نادي المريخ الذي تم بيعه لاحقًا لنادي الأسيوطي (بيراميدز حاليًا)'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية بمطار برج العرب