اعلان

أنشيلوتي يكتفي بصفقتي مبابي وإندريك خلال الميركاتو الحالي

كيليان مبابي
كيليان مبابي
كتب : نادر عيد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن موقف الفريق من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ميلان في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي

وقال أنشيلوتي عن الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي: 'لن يكون هناك المزيد، الفريق مستقر، عاد خيسوس فاييخو وكذلك ديفيد ألابا يقترب من التعافي وهناك بعض اللاعبين الشباب والجميع يرغب في البقاء'.

وأضاف كارلو أنشيلوتي: 'بدأنا بشكل جيد، نحاول تقييم جميع اللاعبين الشباب حتى ينضم لنا الدوليين، لست قلقًا من أي شيء، لدينا فريقًا رائعًا في جميع المراكز، كذلك انضم مبابي، ليس لدينا كثير من الوقت للاستعداد للمباريات الودية'.

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بعقد صفقتين من العيار الثقيل هما الدولي الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، والبرازيلي إندريك.

كأس السوبر الأوروبي

وأتم أنشيلوتي حديثه عن كأس السوبر الأوروبي: 'لا يزال هناك وقت، موعد المباراة بعيد بعض الشيء، علينا أن نركز الآن على اللاعبين المتواجدين حتى يعود الدوليون'.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي وديا في الثالثة ونصف فجر غدا الخميس ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالصور.. الزمالك يرد على مطالبات أعضاء النادي بسحب الثقة من مجلس لبيب (خاص)