اعلان

مرموش يثير الشكوك حول مستقبله في فرانكفورت

عمر مرموش
عمر مرموش

أثار الدولي المصري، عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الشكوك، حول إمكانية استمراره مع الفريق، مُشيرًا إلى أنّ مُستقبله مع النادي قد يتغير في حالة واحدة.

وقدّم عمر مرموش موسمًا رائعًا مع فرانكفورت في مختلف المسابقات، بعد انضمامه إليه الصيف الماضي في صفقة مجانية قادمًا من فولفسبورج، وارتبط باسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر اهتمام أندية الدوري الإنجليزي بهدف ضم مرموش، جاء على رأسهم فريق آرسنال وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى فريق ليفربول الذي أبدى اهتمامًا كبير بشأن ضم اللاعب.

وبات مرموش لاعبًا لا غنى عنه داخل غرفة ملابس النادي الألماني، ويتمتع بشعبية كبيرة، فرغم حقيقة انضمامه قبل أشهر قليلة فقط، إلا أن لاعب وادي دجلة السابق بات من الأسماء المهمة داخل فريق النسور.

وكان مرموش البالغ من العمر 25 عامًا قد انتقل إلى فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال حر، وتُقدر قيمته السوقية بمبلغ 22 مليون يورو.

جدير بالذكر أنّ عمر مرموش يُقدم مستويات رائعة مع فرانكفورت الموسم المنقضي، إذ تمكن من تسجيل 17 هدفًا، وتقديم 6 تمريرات حاسمة، في 31 مباراة بمُختلف المُسابقات في موسم 2023-24 الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | 21-21 تعادل