اعلان

على أنغام مصرية.. الترجي التونسي يعلن التعاقد مع يوسف البلايلي

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي عن تعاقده مع الجزائري يوسف البلايلي، قادما من صفوف فريق مولودية الجزائر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الترجي عبر موقعه الرسمي علي منصة 'آكس' بيانا يؤكد خلاله أن اللاعب صاحب الـ32 عامًا وقع لمدة موسمين حتى عام 2026، ليعود من جديد إلى ناديه أملًا في حصد الألقاب المحلية والقارية.

أضاف البيان أن عودة يوسف البلايلي إلى ناديه السابق جاء بعدما لعب في صفوف مولودية الجزائر في الموسم الماضي، إذ حاول النادي الجزائري الاحتفاظ باللاعب قبل أن يتمسك بالعودة لبطل تونس.

وتابع النادي 'أن التعاقد مع البلايلي ليس مفاجئا علي الأطلاق لان اللاعب معروف بالفعل ويحظي بالتقدير في تونس'.

وواصل البيان 'استقبلت جماهير الترجي إعلان عودته بحماس، ولم يفشلوا في إظهار دعمهم ومحبتهم إنهم يعتبرونه أحد الاعيبه الرئيسية لطموحات الترجي المستقبلية، على المستويين الوطني والدولي

وأتم البيان 'هكذا وجد يوسف بلايلي ناديًا وأنصارًا يعرفهم جيدًا، وليس هناك شك في أن عودته إلى الملعب التونسي ستكون مذهلة نرحب به مرة أخرى بين عائلته ونتطلع إلى رؤيته وهو يرتدي القميص الدموي والذهبي مره أخري'.

وحقق الدولي الجزائري العديد من الألقاب مع الترجي سواء محلية أو قارية يأتي من أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين خلال موسمي (2017 - 2018) (2018-2019).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأركان الإيرانية: ندرس كيفية الرد على اغتيال هنية