اعلان

مليون دولار وتهديدات بالتجميد.. كواليس مفاوضات الأهلي مع لاعب حسنية أغادير المغربي (خاص)

جمال الشماخ
جمال الشماخ

كشف مصدر مقرب من جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير المغربي، عن تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي قيمته 640 ألأف دولار من أجل التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:"الأهلي قدم عرض رسمي "خطاب مكتوب" إلى نادي حسنية أغادير المغربي من أجل التعاقد مع جمال الشماخ مقابل 640 ألف دولار".

وأضاف:"النادي المغربي رفض عرض الأهلي ويرغب في الحصول على مليون دولار لتسريحه للأهلي أو أي نادي آخر".

وأكمل:"جمال الشماخ لايوجد على طاولته أي عرض رسمي سوى من النادي الأهلي، وبعض الوكلاء أوصله له اهتمامات من نادي إماراتي، وآخر هولندي، لكن حتى الآن لم ترتقي لعروض رسمية".

وواصل:"أمس الخميس عقد أحد الوسطاء جلسة مع جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير المغربي داخل فندق إقامة الفريق المغربي بالإمارات وخلال هذه الجلسة أجرى اللاعب مكالمة مع مسؤولين في النادي الأهلي أبلغوه بأنهم أرسلوا عرض رسمي قيمته 640 ألف دولار للتعاقد معه، لكن ناديه يرفض رحيله".

وواصل:"جمال الشماخ رفض التدرب مع الفريق اليوم بسبب قرار الإدارة وهناك تهديدات له من رئيس النادي بتجميده لنهاية الموسم وهبوطه للتدرب مع الفريق تحت 23 سنة".

وأوضح:"اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل".

وأتم:"حتى الآن مازالت المفاوضات جارية وهناك محاولات مع رئيس النادي من قبل الوسيط للتوصل لاتفاق من أجل التعاقد مع اللاعب".

وكانت قد أكدت بعض التقارير المغربية رفض نادي حسنية اغادير عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع جمال الشماخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | التشكيل