اعلان

صدمة لمنتخب اليد قبل مواجهة الأرجنتين فى أولمبياد باريس 2024

 منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

تعرض منتخب مصر لكرة اليد، لصدمة بعد إصابة مهاب سعيد لاعب المنتخب خلال مباراة النرويج، حيث أجرى الأشعة، بعد الإصابة وتواجه اللاعب إلى المستشفى لإجراء الأشعة اللازمة وعاد مباشرة للقرية الأولمبية بعد الاطمئنان عليه.

وقال الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024، إن التشخيص المبدئي لإصابة مهاب سعيد هو كدمة في الفخذ، ولكن من الضروري استكمال الكشف عليه وإجراء رنين مغناطيسي لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه.

وأضاف أنه كان من المهم إجراء إشاعات فورية للاطمئنان على العمود الفقري للاعب، بعد سقوطه بقوة على أرض الملعب.

وأشار إلى أنه فور تحديد الإصابة سيبدأ الفريق الطبي للجنة الأولمبية، مع الدكتور محمد شوقي أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخب كرة اليد في وضع برنامج العلاج اللازم للاعب من أجل عودته للملاعب في أسرع وقت.

وضمن منتخب مصر لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس بعد تحقيق الفوز على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مواجهاته بدوري المجموعات بأولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس.

ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد منافسه منتخب الأرجنتين، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نشجع الصناعة الوطنية.. والصانع المصري قادر على فتح أسواق عالمية