اعلان

هيثم فاروق لـ«أهل مصر»: الوقت الحالي مناسب لاحتراف عبد المنعم.. وعليه أن يفعل مثل صلاح وميدو

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يرى هيثم فاروق، مدافع الزمالك وفينورد الهولندي السابق، أن هذا الوقت هو الأنسب لرحيل محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، لخوض تجربة احترافية جديدة.

وكانت تقارير صحفية فرنسية ذكرت، في وقت سابق، أن نادي نيس الفرنسي دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

فاروق: على عبد المنعم أن يبتعد عن الاحتفاظ بالكرة

وقال فاروق، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: « عبد المنعم حقق كل البطولات الممكنة مع الأهلي وقرار الاحتراف يعود إليه بالتنسيق مع إدارة الأهلي، ولكن في اعتقادي أن هذا هو التوقيت المناسب للاحتراف».

وأضاف: «مستوى محمد عبد المنعم يؤهله للعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، ولكن يُفضل أن يبدأ بدوري متوسط القوة حتى يكتسب الخبرة المناسبة مثلما فعل صلاح وميدو وهاني رمزي»

وتابع: «مثلًا.. ممكن أن يبدأ بالدوري الهولندي أو البلجيكي أو السويسري، ومن ثم الانطلاقة بعد عام أو عامين إلى أحد الدوريات الكبرى مثل الإنجليزي أو الإسباني أو الإيطالي».

ووجه هيثم فاروق نصيحة لـ محمد عبد المنعم؛ حيث قال: «نصيحتي له أن يبتعد عن الاحتفاظ بالكرة وعدم محاولة إثبات أنه لاعب كويس لأنه بالفعل هو لاعب كويس وأيضًا لعب الكرة السهلة لأن مركزه حساس جدًا كمدافع».

واختتم، كاشفًا عن اللاعب الأنسب لتعويض محمد عبد المنعم في الأهلي: «أعتقد ياسر إبراهيم الأنسب لذلك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً