اعلان

هل يغيب زيزو عن مباراة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد

زيزو
زيزو

كشف وليد عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، عن توقعاته وتحليله لـ مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، كما تحدث عن فرص مشاركة أحمد سيد زيزو نجم المنتخب الأولمبى فى المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بارجواوى فى ربع النهائى.

وأكد عبد اللطيف خلال حديثه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنه يدعو إلى استمرارية ميكالي بعد انتهاء الدورة الأولمبية، مشدداً على أهمية بقائه مع المنتخب المصري، مشيدًا بأداء جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، مُشيراً إلى أنهم قدموا مستوى فني ممتاز.

وأثنى بشكل خاص على اللاعب محمد النني، وصفه بأنه لاعب مميز وقدم أداء استثنائي في الدورة الأولمبية الحالية، مُظهراً قدرته على توجيه زملائه داخل وخارج الملعب، كما أن اللاعب أحمد زيزو قدم مستوى مميز مع اللاعبين وساهم في خلق حالة مع النني في غرفة تغيير الملابس.

وأشاد وليد عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، بالمدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، على أدائه وإدارته الفنية الجيدة لمباريات المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس.

وليد عبد اللطيف: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية

وأوضح عبد اللطيف، أن لاعبي المنتخب الأولمبي أهدروا عددًا كبيرًا من الفرص في مباراة باراجواي، ورغم تأخرهم بهدف، تمكنوا من العودة للمباراة وتأمين بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وأكد أن مواجهة فرنسا في نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية تعد صعبة للغاية، مشددًا على أهمية التركيز الكامل في المباراة وعدم منح الفرص للاعبي الديوك لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي، وهو ما يمثل تحديًا تاريخيًا للمنتخب الوطني.

وفيما يتعلق ببديل أحمد زيزو في مباراة فرنسا المقبلة، أشار عبد اللطيف إلى أن الفريق ليس لديه لاعب يملك نفس المقومات التي يتمتع بها زيزو، لكن هناك لاعبين آخرين مثل محمود صابر أو بلال مظهر الذين يمكن الاعتماد عليهم في نفس المركز.

WhatsApp
Telegram