اعلان

مدرب حراس منتخب مصر الأسبق: فرنسا الأقرب للفوز في مباراة الغد (خاص)

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

كشف زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، عن الأقرب لتحقيق الفوز بين مصر وفرنسا في مباراة الغد بالدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره ومنافسه فرنسا، غدًا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024.

وقال عبد الفتاح، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «على الورق منتخب فرنسا هو الأقرب للفوز في مباراة مصر والتأهل لنهائي أولمبياد باريس 2024؛ خاصة أن المباراة تقام على أرضه».

وأضاف: «قدمنا أداءً جيدًا أمام إسبانيا رغم أن الأخير كان بيلعب بالفريق الاحتياطي، ولم يدفع بالأساسيين، وهذه نقطة لم يتحدث عنها أحد، وهي تدل على ذكاء مدرب إسبانيا».

عبد الفتاح: منتخب مصر يمتلك روحًا قتالية عالية

وتابع: «أرى أن منتخب إسبانيا هو الأقرب لحصد أولمبياد باريس، رغم أنه تعرض لانتقادات بعد الخسارة أمام مصر، ولكنه أثبت صحة وجهة نظره للجماهير بعد هزيمة اليابان».

وواصل: «يجب أن نكون واقعيين، نحن فزنا على الفريق الثاني لـ إسبانيا، لكن هذا لا يقلل من مجهود لاعبي منتخب مصر الأولمبي بالتأكيد».

وأردف: «ميكالي مدرب جيد ويقدم أداءً جيدًا، صحيح أنه لم يجعل المنتخب الأولمبي يتحكم ويسيطر على المباريات، لكنه في النهاية نجح في الفوز بالتوفيق ومجهود اللاعبين».

واسترسل: «أداء منتخب مصر الأولمبي دفاعيًا قوي جدًا ونعرف جيدًا كيف نلعب الكرات الطولية، ولكن في الهجوم نعتمد على الفرديات».

واستطرد: «ميكالي يسير بخطى جيدة مع المنتخب الأولمبي مقارنة بالإمكانيات التي لديه، ونتمنى أن يحقق شيئًا جيدًا في النهاية».

واختتم: «منتخب مصر هو الأقل جماعية من بين الـ4 منتخبات الموجودة حاليًا في المربع الذهبي، لكنه الأعلى روحًا قتالية».

WhatsApp
Telegram