اعلان

أول تعليق من كولر على فوز الأهلي أمام المقاولون العرب

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي سيطر تمامًا وتحكم في الأداء أمام المقاولون العرب، مما ساهم في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على استاد القاهرة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، أن محمد عبد المنعم غاب عن المباراة بسبب شكواه من آلام في الكاحل، وأن محمد الشناوي كابتن الفريق عنصر مهم للغاية، ويحصل حاليًّا على الراحة اللازمة بعد عودته من فترة إصابة طويلة.

وتابع:" أنا سعيد للغاية بالأداء الذي يقدمه وسام أبو علي خاصة أنه مهاجم متنوع، ولكن ما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، خاصة أنه يتطور باستمرار".

وفاز النادي الأهلي خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره المقاولون العرب برباعية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز وسام أبو علي للأهلي هاتريك في الدقائق 14 و35 و65 ليواصل تعزيز صدارته قائمة الهدافين للدوري المصري برصيد 18 هدفا، يليه فيستون كالالا مايلي لاعب بيراميدز، برصيد 14 هدفا بالتساوي مع حسام أشرف لاعب بلدية المحلة.

وواصل المارد الأحمر، انتصاراته بالفوز رقم 19 على التوالي، ليواصل تصدره للمسابقة برصيد 78 نقطة من خوض 30 لقاء ويحتاج لنقطة وحيدة لحسم لقب الدوري والحفاظ على لقبه المفضل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً