اعلان

إسبانيا تتأهل لنهائي أولمبياد باريس بعد قلب الطاولة على المغرب بأولمبياد باريس

منتخب إسبانيا الأولمبي
منتخب إسبانيا الأولمبي

استطاع منتخب إسبانيا قلب الطاولة على حساب منافسه منتخب المغرب، بهدفين لهدف، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بدأت المباراة بحالة من التوتر وإلتحامات قوية بين اللاعبين وسقوط حكم الساحة، وتم استبداله بالحكم الرابع مع الدقيقة الـ 15 عقب صدام غير مقصود مع لاعبي المنتخب المغربي والإسباني في إحدى الهجمات.

كما نجح المنتخبين في تهديد المرمى، ولكن استطاع المنتخب المغربي اقتناص فرصة التقدم، من خلال ركلة جزاء.

وبعد عودة الحكم إلى تقنية الفار احتسب ركلة جزاء لصالح منتخب المغرب، ليسددها سفيان رحيمي بالدقيقة الـ 37 على يسار الحارس، فيما اتجه حارس منتخب إسبانيا ناحية اليمين، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب على حساب إسبانيا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عادل المنتخب الإسباني النتيجة عن طريق اللاعب فيرمين لوبيز بالدقيقة الـ 66، سددها على أقصى يسار الحارس منير محمدي.

وفي الدقيقة الـ 85 أحرز اللاعب خوانلو هدف التقدم لمنتخب إسبانيا، بعد توغل وسط مدافعي المنتخب المغربي، ليسددها في أقصى يمين الحارس، ليعلن التقدم للمنتخب لاروخا، عقبها تدخل أحد مشجعو المنتخب المغربي أسفرت عن توقف المباراة حتى السيطرة على مجريات الأمور.

وفي الوقت بدل الضائع كثف المنتخب المغربي من هجماته ولكنه لم يستطع إدراك التعادل قبل نهاية المباراة، لتنتهي المباراة بتأهل الإسباني بهدفين لهدف على حساب منتخب المغرب.

وبذلك الفوز يتأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي الأولمبياد ويلعب الفائز من مباراة مصر وفرنسا، على أن يواجه منتخب المغرب الخاسر من المباراة الثانية.

تشكيل المغرب

حراسة المرمى: منير محمدي

الدفاع: أشرف حكيمي، مهدي بوكامير، أسامة العزوزي، زكريا الوحدي

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، أسامة ترجالين، عبد الصمد الزلزولي، إلياس بن صغير، إلياس أخوماش

الهجوم: سفيان رحيمي

تشكيل إسبانيا

حراسة المرمى: أرناو تيناس

الدفاع: مارك بوبيل، إريك جارسيا، باو كوبارسي، خوان ميراندا

خط الوسط: أليكس باينا، بابلو باريوس، إيمار أوروز، فيرمين لوبيز، سيرجيو جوميز

الهجوم: آبيل رويز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 (القائمة كاملة)