اعلان

وكيل ميكالي يربك حسابات اتحاد الكرة: لدينا عروض سنناقشها بعد الأولمبياد (خاص)

كايو زيلار وكيل ميكالي
كايو زيلار وكيل ميكالي

كشف كايو زيلار وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن مفاوضات اتحاد الكرة مع موكله من أجل تجديد تعاقده وتوليه منصب جديد داخل مبنى الجبلاية، خصوصًا بعد الإنجاز الذي حققه بمساعدة منتخبنا الأولمبي للتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم 'أولمبياد باريس 2024' للمرة الثالثة في تاريخه وبعد غياب عن الرباعي المرشح للتتويج دام لـ60 عامًا، حيث سبق وتأهل المنتخب لهذا الدور مرتين من قبل فى نسختى 1928 و1964.

وقال وكيل ميكالي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يفتح مع ميكالي أي محادثات خلال الفترة الأخيرة من أجل تجديد التعاقد معه، لأن الجميع في الوقت الحالي يركز على تحقيق الإنجاز في المشاركة بالأولمبياد.

وأضاف بأن سيعقد جلسة مع ميكالي بعد انتهاء مشوار منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية، بعدما وصلت العديد من العروض للمدرب، خصوصًا وأن عقد المدير الفني البرازيلي للمنتخب الأولمبي ينتهي بعد أولمبياد باريس مباشرة، مشددًا أنه في حالة تقدم اتحاد الكرة بعرض جديد سيتم مناقشته ومقارنته بالعروض الآخرى، واختيار الأصلح للمدرب.

كايو زيلار وكيل ميكاليكايو زيلار وكيل ميكالي

ويأتي حديث وكيل روجيرو ميكالي متزامنًا مع ثناء خالد الدرندلي على المدرب والإنجاز الذي حققه، ومشدًا أن المدرب البرازيلي مخلص ولديه وطنية مصرية كبيرة وشدد على وجود اتجاده داخل الجبلاية للتمسك بخدماته مستقبلًا.

وينافس منتخب مصر الأولمبي على برونزية 'أولمبياد باريس 2024' بمواجهة قوية أمام المغرب يوم الخميس المقبل، بعد الهزيمة أمام فرنسا في مباراة نصف النهائي، بنتيجة 3-1.

وافتتح منتخب مصر الأولمبي مبارياته في الأولمبياد بالتعادل أمام جمهورية الدومينيكان سلبيًا، ثم تحقيق انتصارين أمام كل من أوزبكستان وإسبانيا، ليتأهل الفراعنة الصغار إلى ربع نهائي البطولة كمتصدرًا للمجموعة للمرة الأولى في تاريخه، ثم انتصار على باراجواي بالركلات الترجيحية.

وكان أول ظهور لمصر في الألعاب الأولمبية عام 1920، ومنذ ذلك الحين، لم يحقق الفراعنة أي ميدالية، وهو ما يمثل دافعا قويا لكتيبة روجيرو ميكالي من أجل صناعة المجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المادة بـ 500 جنيه.. التعليم: فتح باب التقدم على تظلمات الثانوية العامة خلال 48 ساعة