اعلان

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي وبرشلونة أمام ميلان

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي وبرشلونة أمام ميلان، تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 6 - 8 - 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها لقاء ريال مدريد ضد تشيلسي ودياً، استعدادا للموسم الجديد، فضلا عن مباراة برشلونة ضد ميلان وديا.

خسر تشيلسي نهائي كأس فوريدا الودي أمام مانشستر سيتي أمس بنتيجة 2\4، فيما تكبد ريال مدريد هزيمة هو الآخر على يد منافسه التاريخي برشلونة في المباراة الودية التي جمعتهما أمس بنتيجة 2\1.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الإسباني لتجهيز الفريق بشكل جيد في البروفة الأخيرة قبل لقاء أتالانتا يوم الأربعاء 14\8 في نهائي بطولة كأس السوبر الأوربي.

وعزز العراب الإيطالي قائمة فريقه المدججة بالنجوم بضم الفرنسي كليان مبابي للفريق الملكي مؤخرًا، في صفقة طال انتظارها كثيرًا.

وفي نفس السياق، يطمح إنزو ماريسكا المدير الفني للبلوز تشيلسي إلى الوقوف على جاهزية عناصر الفريق، قبل المواجهة النارية مع مانشستر ستي في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024\2025، والمقرر إقامتها يوم الأحد 18\8 الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية

يبحث العديد من عشاق كرة القدم الأوربية عن موعد المباراة الودية، التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد2024\2025.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان يوم الأربعاء المقبل 7 أغسطس، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب بنك أوف أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية.

مواعيد مباريات ودية أندية

كوفنتري سيتي X روما – الساعة 7 مساء

يوفنتوس X يوفنتوس نيكست جين – الساعة 7:30 مساء

بوروسيا دورتموند X فياريال – الساعة 7:30 مساء

ريال مدريد X تشيلسي – الساعة 2 صباحا

برشلونة X ميلان – الساعة 2:30 صباحا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 أدبي.. للحاصلين على 60%