اعلان

جوليان ألفاريز يقترب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الصيف الحالي

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز
كتب : نادر عيد

اقترب المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي من الانضمام إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أغلى عملية بيع في تاريخ النادي الإنجليزي

وقالت صحيفة 'أولية' الأرجنتينية، إن ألفاريز ستكون وجهته الجديدة رفقة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي نجح في التوصل لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي، حول الصفقة التي ستكون أغلى عملية بيع في تاريخ النادي الإنجليزي، بقيمة 80 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن جوليان ألفاريز كان مصمما على مغادرة مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي للهروب من دور بديل الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، والذي يعد المهاجم الرئيسي في تشكيل بيب جوارديولا مدرب الفريق، وثانيًا بسبب مشكلة عائلية، حيث اضطر والديه وإخوته، الذهاب للعيش في العاصمة الإسبانية بعد انتهاء تصريح إقامتها في إنجلترا.

جوليان ألفاريز جوليان ألفاريز

وأتمت الصحيفة: يضاف إلى ذلك ما قاله بيب جوارديولا عن هذا الأمر، حيث قلل من أهمية الأمر بدلاً من البحث عن حل لهذه المشكلة التي يشكو منها المهاجم.

وانضم ألفاريز إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادما من فريق ريفر بليت الأرجنتيني بقيمة 22 مليون يورو من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي في 2028.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 علمي علوم.. هام لـ طلاب المرحلة الأولى بالثانوية