اعلان

«أرفع قبعتي لـ مصر» هنري يعلق على فوز فرنسا أمام مصر بأولمبياد باريس

تييري هنري
تييري هنري
كتب : أحمد حسن

علق الأسطورة الفرنسية تيري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، على فوز الديوك أمام منتخب مصر والتأهل لنهائي أولمبياد باريس 2024.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام منافسه ومضيفه فرنسا، بهدفين مقابل هدف وحيد خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

هنري يشيد بأداء منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

وقال تييري هنري في تصريحات عبر صحيفة 'لو باريزيان' الفرنسية عبر اللقاء: «سأكون صادقًا معك، أنا سعيد بشكل خاص من أجل منتخب فرنسا. عندما ترى الجميع يحصلون على ميداليات هنا وهناك، فأنت لا تريد أن تخذل اللاعبين».

وأكمل :« كن حذرًا، أنا لا أقول إن الآخرين قد استسلموا، لكنك لا تريد أن تكون الفريق الذي لا يعود بميدالية إلى وطنه. لقد تم ذلك الآن».

وتابع :' بصراحة، أنا أعيش حلمًا ولا أريد أن أستيقظ. عندما ترى من أين بدأنا دون الخوض في التفاصيل، لم يكن الأمر سهلاً '.

وأوضح:«أريد أولاً أن أرفع قبعتي لمصر لأن الأمر لم يكن سهلاً. الآن يعلم الجميع جيدًا مدى صعوبة المباراة ضد إسبانيا. سواء بالنسبة للرجال أو النساء، فإنهم غالبًا ما يصلون إلى النهائي الأمر متروك لنا لنرى ما يمكننا القيام به سيكون الأمر أكثر صعوبة في النهائي»

وأضاف:« إن الحصول على 'الارتياح' المتمثل في الحصول على ميدالية بالفعل لا يزال ليس سيئًا».

وكان منتخب مصر تلقي الهزيمة أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جروباما ستايديوم ضمن منافسات نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وتأهل منتخب فرنسا للمباراة النهائية لملاقاة منتخب إسبانيا على أن يواجه مصر نظيره المغرب على الميدالية البرونزية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً