اعلان

مدير تعاقدات الأهلي يستشهد بـ«أهل مصر» للدفاع عن نفسه في صفقة يحيى عطية الله

أمير توفيق
أمير توفيق

استشهد أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بانفراد الزميل أحمد كمال محرر الرياضة بجريدة «أهل مصر»، في التواصل مع أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، وسؤاله عن حقيقة الاتهامات التي وجهها محسن المعادي وكيل يحيي عطية الله، للنادي الأهلي، باشتراط إتمام الصفقة عن طريق وكيل أخر.

وتحدث إبراهيم المنيسي رئيس مجلة النادي الأهلي في فيديو عبر صفحته الشخصية فيس بوك، عن سبب هجوم وكيل عطية الله على إدارة الأهلي، مؤكدًا أن مدير تعاقدات الأهلي أرسل له نسخة من محادثة جمعته بالمدير الرياضي في سوتشي الروسي، أرسل خلالها الأخير نسخة من محادثة مع الزميل أحمد كمال الصحفي بجريدة «أهل مصر».

صفقة يحيى عطية الله

وشهدت المحادثة بين محرر «أهل مصر» والمدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، توجيه سؤالين، أجاب عنهم المدير الرياضي بحزم دفاعا عن نزاهة عمل لجنة التعاقدات في الأهلي، وجاء نص المحادثة كالتالي:-

السؤال الأول: إدارة الأهلي الآن في مرمى اتهامات كبيرة بإصرارها على دخول وكلاء آخرين في الصفقة؟.. هل سمعت عن هذا؟ وهل فعلا الأهلي طلب إتمام الصفقة عبر وكلاء غير المعادي؟

الإجابة: «لا، أعتقد أن هذا ليس صحيحًا»

السؤال الثاني: هل شعرت بأي شبهة فساد في الصفقة؟

الإجابة: «لا.. أشعر فقط أن اللاعب والوكيل يقومان بأشياء غريبة ويفسدان جميع الصفقات»

وتعثر انتقال يحيي عطية الله إلى الأهلي بسبب المغالاة المادية لنادي سوتشي الروسي، ليدخل الأحمر في مفاوضات مع جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً