اعلان

أيمن الشريعي: جمال علام أخبرنا باستكمال كأس مصر.. ولم نصوت على أي شئ يخص المسابقة

أيمن الشريعي
أيمن الشريعي

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن اجتماع اتحاد الكرة بالأندية أمس تأخر لمدة 3 سنوات، من أجل معرفة موقف الأندية من استكمال بطولة كأس مصر.

وقال الشريعي في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «من المفترض أن يكون هناك اجتماع بالأندية كل فترة من أجل دراسة مشاكل الأندية وتلبية متطلباتهم».

وتابع: «أنا أول واحد تحدثت في اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية عن مشاكل القيد التي تعاني منها الأندية، وأخبرت جمال علام أن الأندية لا تملك القرار وأن القرار في يد اتحاد الكرة».

وواصل: «الأندية لا تملك قرار خوض بطولة كأس من عدمه وجمال علام طرح المشاركة وكان ينتظر الحل ولم يشاركنا أي شئ من البداية».

وأردف: «لم نصوت على أي قرار يخص استكمال كأس مصر وكان يهمني توضيح كافة النقاط من جانب اتحاد الكرة وجمال علام صرح باستكمال كأس مصر».

وأكمل: «لم نتطرق للحديث عن الدوري الممتاز لأنه من اختصاص رابطة الأندية وكل حديثنا كان عن كأس مصر والقرار النهائي بشأن المسابقة في يد اتحاد الكرة».

واستطرد: «جمال علام اخبرنا باستكمال كأس مصر وانتهى الاجتماع ونحن على علم باستكمال الكأس ولا نعلم موعد انطلاق الموسم الجديد وشكل الدوري الجديد ، وشكل الدوري الجديد المتداول ليس به أي تكافؤ فرص».

واختتم الشريعي تصريحاته: «إدارة المسابقات في مصر بها مشكلة، وكنا نتابع مباراة إنبي والزمالك كأنها مباراة ودية والشغف اصبح غير موجودا في كرة القدم المصرية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقابة العلاج الطبيعي: تكليف خريجي الكليات الطبية سيكون طبقًا لاحتياجات سوق العمل وليس إلزاميًا