اعلان

مانشستر يونايتد يواصل التفاوض مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت

ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت
كتب : نادر عيد

يواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التفاوض مع اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت نجم بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يتفاوض مع نجم بايرن ميونخ

وقالت صحيفة 'آس' الإسبانية، إن مانشستر يونايتد يواصل للإصرار على التعاقد مع قلب دفاع بايرن ميونخ خاصة بعد إصابة الوافد الجديد ليني يورو التي قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاث أشهر على الأقل.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يواصل البحث عن خيارات في السوق لتعزيز مركز الدفاع وكان ماتياس دي ليخت لاعب بايرن، هدف أساسي لقد عملوا مع قلب الدفاع الهولندي لعدة أسابيع، لكن الظهور الكبير لليني يورو أوقف التقارب مع الفريق البافاري حتى أصيب المدافع الفرنسي.

عقد بقيمة 35 مليون يورو

وتابعت الصحيفة، أن وفقًا لصحيفة The Athletic أراد مانشستر يونايتد إبقاء إصابة يورو الخطيرة سرًا لتسريع المفاوضات مع دي ليخت فقط تسريب صور يورو بالعكازين أجبر يونايتد على إعلان إصابته'.

وأكدت الصحيفة، أن فريق مانشستر يخشى من أن يستمر بايرن في الإصرار على سعر 50 مليون يورو للتخلص من قلب الدفاع الهولندي وخاصة بعد إصابة يورو المفاجئة.

واستكملت الصحيفة، أن اليونايتد قدم عرضًا أوليًا بقيمة 35 مليون يورو لدي ليخت على أمل أن يجبر مرور الوقت الفريق البافاري على الاستسلام.

وانضم دي ليخت إلى فريق بايرن ميونخ قادما من يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد حتى موسم 2027 مقابل 64 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة (لحظة بلحظة) |