اعلان

طاقم تحكيم نرويجي لإدارة مباراة مصر والمغرب على البرونزية بأولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم عن حكام مباراة مصر والمغرب، في إطار مباراة تحديد الميدالية البرونزية، ضمن منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأسندت اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مهمة إدارة المباراة إلى النرويجي الدولي إسبين إيسكاس حكم ساحة ومواطنه إيريك جان إنجان، ومواطنه إيزاك باشيفيكين والفرنسي فرنسواه ليتيكسر حكم رابع ومواطنه كيريل ميجينير حكم فيديو.

وخسر المنتخب الأولمبي من نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور نصف نهائي الأولمبياد، بينما خسر منتخب المغرب من إسبانيا بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

موعد مباراة مصر والمغرب بأولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024، غدًا الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لاالبوجوار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب بأولمبياد باريس 2024

تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي مع المغرب عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة وقنوات المغربية الرياضية وقناة السادسة الشبابية الجزائرية.

وتأتي تلك المباراة هى الأولى من نوعها التي يخوض فيها منتخبين عربيين في مباراة البرونزية بعدما أضاع الثنائي فرصة التواجد في النهائي العربي والإفريقي الأول بالأولمبياد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش (1-1) في نهائي كأس الرابطة (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني