اعلان

مكافآت خاصة للاعبي منتخب المغرب حال الفوز على مصر بـ أولمبياد باريس

مصر والمغرب في أولمبياد باريس
مصر والمغرب في أولمبياد باريس
كتب : أحمد حسن

خصص الاتحاد المغربي لكرة القدم، مكافأة مالية كبيرة للاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك لتحفيز لاعبي أسود الأطلس للفوز على المنتخب المصرى فى لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024

مكافآت خاصة للاعبي منتخب المغرب للفوز على الفوز

ووفقًأ لما ذكرت صحيفة 'المنتخب' المغربية، ان الاتحاد المغربى لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، وعد بتقديم مكافأة تقدر بـ30 مليون سنتيم، بما يعادل 30 ألف دولار لكل لاعب في حال الفوز على مصر.

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تنطلق منتخب مصر الأولمبي مع المغرب، غدًا الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب لا البوجوار في مدينة نانت الفرنسية، ضمن منافسات مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بأولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب بأولمبياد باريس 2024

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي مع المغرب عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة وقنوات المغربية الرياضية وقناة السادسة الشبابية الجزائرية.

وتأتي تلك المباراة هى الأولى من نوعها التي يخوض فيها منتخبين عربيين في مباراة البرونزية بعدما أضاع الثنائي فرصة التواجد في النهائي العربي والإفريقي الأول بالأولمبياد

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس

بدأ المنتخب المصري، مشواره في بطولة أولمبياد باريس بتعادل سلبي مع جمهورية الدومينيكان ثم الفوز على أوزباكستان بهدف دون رد، والفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

والتقى منتخب مصر في ربع نهائي البطولة بنظيره باراجواي وتمكن من الفوز بركلات الترجيح، وخسر بعد ذلك أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مشوار منتخب المغرب في أولمبياد باريس

صعد المنتخب المغربي لدور نصف النهائي، بعد تصدره المجموعة الثانية ربصيد 6 نقاط، بعد فوز على الأرجنتين، وخسارة أمام أوكرانيا بينما فاز على العراق بثلاثية نظيفة.

ثم فاز بعد ذلك على منتخب أمريكا في دور ربع النهائي، برباعية نظيفة.

وخسر منتخب المغرب أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما بنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش (1-1) في نهائي كأس الرابطة (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني