اعلان

بشير التابعي: مواجهة مصر ضد المغرب صعبة للغاية

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، ان إقامة كأس مصر بعد الدوري الممتاز صعب للغاية، ولابد من وجود حلول سريعة للموسم المقبل، والاتفاق مع الشركات الراعية على ضرورة ايجاد حلول لتلك الأزمات.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: 'يجب الغاء كأس مصر من أجل اراحة اللاعبين، ومن الصعب خوض اللاعبين للمزيد من المباريات، وشاهدنا تصريحات محمد عبدالمنعم وإمام عاشور وبعض اللاعبين، وكل اللاعبين اصابها التعب والارهاق'.

وأضاف: 'نحتاج إلى شركة انجليزية لتنظيم مسابقات الكرة المصرية، وعلى الأندية المصرية الكبرى الانسحاب من البطولة، خصوصا الاهلي والزمالك والاسماعيلي.. وقولا واحدًا يجب الغاء بطولة كأس مصر لإنهاء الأزمات التي تواجه الأندية.. لم ينتهي الدوري حتى الآن، وندخل في تعارض مستمر مع منتخب مصر'.

بشير التابعيبشير التابعي

واكمل: 'مواجهة مصر ضد المغرب في الأولمبياد صعبة للغاية، ولاعبي المنتخب الاوليمبي المصري بالتأكيد في حالة ارهاق شديدة، والمنتخب المغربي كان يستهدف الذهبية في الأولمبياد والمواجهة معه صعبة بكل تأكيد'.

وتوقع التابعي امكانية مشاركة النني في خط الدفاع، بجوار حسام عبدالمجيد، مشيرا إلى أنه قادر على ذلك ومن أفضل اللاعبين الذين يقدموا مستوى مميز في المنتخب الاوليمبي منذ بداية البطولة.

وأكد أنه يتمنى تحقيق نتيجة جيدة لمنتخب مصر، رغم صعوبة اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يصدر قرارًا بالعفو عن 600 من المحكوم عليهم في جرائم مختلفة