اعلان

مانشستر سيتي يُخطط لمرحلة ما بعد جوارديولا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

بدأ نادي مانشستر سيتي يخطط لمرحلة ما بعد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الـ«سيتيزنز»، حيث اقترب عقد المدرب الإسباني من الانتهاء.

وتشير العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن بيب جوارديولا يرفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي، ويرغب في الرحيل عن تدريب الفريق مع نهاية الموسم المقبل 2024- 2025.

ويعمل مسئولو مانشستر سيتي على التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق خلفًا لـ مانشستر سيتي؛ حيث إن المرشح الأول لقيادة الفريق هو ميجيل سانشيز (المدير الفني لفريق جيرونا الإسباني).

مانشستر سيتي يتفاوض مع مدرب جيرونا

ويرى مسئولو مانشستر سيتي أن ميجيل سانشيز هو الأنسب لاستكمال مشروع جوارديولا من حيث تحقيق الأهداف نفسها بمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ونجح ميجيل سانشيز في تحقيق إنجاز مميز مع جيرونا بقيادة الفريق نحو حصد المركز الرابع من الدوري الإسباني، ومن ثم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

كما أن نادي مانشستر سيتي يستهدف التعاقد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع عدد من المواهب الشابة على مستوى العالم؛ حيث إنه بدأ ذلك بضم البرازيلي سافينيو (موهبة تروا الفرنسي).

ويواصل نادي مانشستر سيتي العمل لتدعيم صفوف الفريق بأفضل المواهب الشابة الموجودة على مستوى العالم؛ حتى يظل الفريق على مستوى عالٍ لسنوات قادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً