اعلان

غربلة في أجانب المصري البورسعيدي.. والإدارة تفرض السرية على الصفقات الجديدة

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
كتب : أحمد حسن

يشهد نادي المصري البورسعيدي، خلال الفترة الحالية ما يُشبه 'غربلة' اللاعبين الأجانب، وذلك برحيل عدد كبير من صفوف الفريق البورسعيدي.

ويعمل مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، على تعويض رحيل اللاعبين الأجانب، بضم صفقات جديدة قوية خلال الميركاتو الصيفي لتعزيز صفوف الفريق من أجل منافسات الموسم المقبل، في ظل الرغبة على استمرار التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري المصري بجانب تقديم مشوار قوي في الكونفدرالية الإفريقية واخيرا حلم العودة لمنصات التتويج من خلال محاولة حصد لقبي كأس مصر وكأس الرابطة.

رحيل قناوي وزدام عن المصري

ورحل عن المصري البورسعيدي خلال الفترة القليلة الماضية كلا من الجزائري غيلاس قناوي الذي واجه مشكلة في بلاده متعلقة بمسألة التجنيد أجبرته على البقاء في الجزائر والانضمام لصفوف اتحاد العاصمة، و عودة معتز زدام لفريقه السابق الترجي التونسي بعد انتهاء فترة إعارته وعدم تفعيل خيار الشراء.

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي عم تلقي مسؤولي النادي عدة عروض لضم الجزائري عبد الرحيم دغموم مشيرا أن القرار النهائي بالموافقة على رحيل اللاعب أو بقاءه لم يتم اتخاذه.

كما كشف المصدر أن الإدارة بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق الأول استقرت على رحيل النيجيري إيزي إيميكا لاعب خط الوسط مع عدم عودة المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا المعار لصفوف الجونة.

ويبدو أن اللاعب الأجنبي الوحيد الذي حسم مصيره هو التونسي فخر الدين بن يوسف الذي مددت الإدارة عقده في وقت سابق ليستمر موسما اخر في صفوف الفريق.

أما على مستوى الصفقات الجديدة، تعمل الإدارة على ضم 7 صفقات بناء على رغبة علي ماهر، لكن فرضت الإدارة السرية التامة على أسماء اللاعبين المراد التعاقد معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً