اعلان

الأهلي يكشف عن موقفه من خوض كأس مصر

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن موقف النادي من خوض بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024.

وقال شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية: «سيتم عرض ملف كأس مصر على الجهاز الفني، خصوصا في ظل حالة الإرهاق الشديدة لكل اللاعبين، واليوم ظهر ذلك في إصابة كريم فؤاد والإرهاق الذي ظهر على اللاعبين، بالتأكيد الأمر سيخضع لرؤية المدير الفني والإدارة».

وأضاف: «الأهلي حقق البطولات بفضل جماهيره العظيمة، والذي كان الدافع العظيم لفريق الكرة من أجل الصعود لمنصات التتويج، وكان يساند الفريق في كافة التحديات، رغم كل الضغوط التي تعرض لها الأهلي على مدار الموسم الحالي، كل اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا، وحتى الملاعب لم تعد قادرة على تحمل استضافة المباريات».

شلبي: نقدر جمهور الأهلي

وتابع: «نقدر جمهور الأهلي العظيم الذي ساند ودعم الفريق وكذلك مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يستحق الشكر والتهئنة وكافة أعضاء المجلس، والذين كانوا يقدروا الجمهور، ودعمه للفريق في كل المباريات، وكذلك نشكر أعضاء الجمعية العمومية التي اختارت المجلس الحالي لتلبية طموحاتهم، وأشكر كل الجماهير».

وواصل: «الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك الـ33 يومًا الأخيرة في منافسات الدوري المصري التي تعرض لضغوط شديدة في الكثير من الأمور. موجهًا الشكر لشركة تذكرتي والمؤسسات الأمنية المصرية وهيئة استاد القاهرة وكل الملاعب، وقمنا بتقدير الجمهور وتوفير أتوبيسات لنقلهم للاسكندرية».

واختتم: «الأجهزة التنفيذية في النادي الأهلي تعرضوا للإرهاق أيضا، موجها الشكر لكل اللاعبين والجهاز الفني، وكل منظومة العمل داخل النادي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس