اعلان

بعد واقعة التحرش.. قرار عاجل من اللجنة الأولمبية تجاه محمد إبراهيم كيشو

محمد إبراهيم كيشو
محمد إبراهيم كيشو

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانًا رسميًا، مساء اليوم الجمعة، تعلن خلاله تحويل لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية محمد إبراهيم كيشو، إلى التحقيق في واقعة التحرش.

وجاء بيان اللجنة الأولمبية كالتالي..

«قرر المهندس ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسؤولة، وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وقد كلف المهندس ياسر إدريس رئيس الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم، للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه.

وقد طالب المهندس ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسؤول آخر في وفد المصارعة تثبت مسؤوليته عن تلك التصرفات.

هذا وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب، فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محليًا ودوليًا».

القبض على مصارع مصري في باريس

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اعتقال مصارع مصري في أولمبياد باريس 2024، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات أثناء وجود في ملهى ليلي.

وحسبما أفادت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فإن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على أحد المصارعين المصريين بعد تحرشه بفتاة في ملهى ليلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المصارع المصري كان في حالة سُكر أثناء وجوده في الملهى الليلي.

وذكرت الصحيفة أن هذا المصارع هو محمد إبراهيم كيشو المشارك في أولمبياد باريس 2024، والذي سبق له حصد الميدالية البرونزية في طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تنتهي أولمبياد باريس 2024، بعد غدٍ الأحد الموافق 11 من أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس