اعلان

الإسماعيلي يُحدد سعر بيع عبد الرحمن مجدي.. ومنافسة بين الزمالك وبيراميدز على ضمه (خاص)

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

حدد النادي الإسماعيلي مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق إلى أي نادي يرغب في ضمه بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'الإسماعيلي طلب مليون دولار للاستغناء عن عبد الرحمن مجدي'.

عبد الرحمن مجديعبد الرحمن مجدي

وأضاف:'حتى اللحظة لم تصل عروض رسمية لعبد الرحمن مجدي باستثناء استفسار من مسؤولو بيراميدز عن الطلبات للتعاقد معه'.

وأتم:'بعد الوسطاء يتحدثون مع وكيل اللاعب والنادي الإسماعيلي من أجل انتقاله للإسماعيلي أو الزمالك لكن حتى اللحظة لم يصل أي عروض رسمية'.

بيان الإسماعيلي بشأن الميركاتو الصيفي

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، بيانًا هامًا لجماهير الدراويش، بشأن الشائعات المنتشرة بشأن فريق كرة القدم والراحلين عن النادي بنهاية الموسم.

وجاء بيان الإسماعيلي في ظل الأخبار التي أكدت بوجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضم عمر الساعي للمارد الأحمر.

بيان نادي الإسماعيلي

وقال الإسماعيلي في بيانه: «يتوجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لجماهيره العاشقة للنادي فى كل مكان بالشكر لمواقفهم مع ناديهم على مدار الموسم الجاري خاصة فى الأوقات الصعبة».

وتابع: «يهيب مجلس إدارة النادي بجماهيره بعدم الالتفاف لما يتم تداوله من شائعات يحاول البعض ترويجها فى كل فترة انتقالات تمر بالنادي، حيث لم تنتهى لجنة الكرة من وضع التقرير النهائي بشأن المستبعدين من قائمة الفريق للموسم المقبل خاصة أن الفريق لم ينهي منافساته خلال الموسم الحالي سواء بمسابقة الدوري العام أو مسابقة كأس مصر».

وأضاف: «نؤكد أن كل ما يتردد في هذا السياق غير صحيح على الاطلاق بالإضافة إلى أن كل ما يشاع حول بيع بعض لاعبي الفريق غير صحيح إطلاقا ولا توجد أي مفاوضات من الأساس في هذا الشأن ولكنها جميعا شائعات لها أهدافها التى ندركها جيدا و نتصدى لها بكل قوة داخل النادي». وأردف: «خاصة أن هناك من يرغب فى التأثير على قرارات النادي فى هذا الشأن لخدمة مصالح خاصة بعيدة كل البعد عن مصلحة النادي الإسماعيلي الذي لن يقبل القائمين عليه بهذا النوع من الابتزاز ولن يصدر أي قرار إلا لخدمة و مصلحة النادي فقط مستمدا قوته من جماهيره الواعية و العاشقة لناديها و التي دائما تكون الدرع و السيف في مواجهة هؤلاء».

واختتم: «وأخيرا لا توجد كلمات تعبر عن شكر كل القائمين على النادي الإسماعيلي لجماهيره و محبيه فى كل مكان و سيظل النادي الإسماعيلي شامخا قويا بجماهيره».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً