اعلان

موعد مباراة برشلونة وموناكو فى كأس خوان جامبر الودية

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة وموناكو، يلتقي فريق برشلونة الإسباني نظيره موناكو الفرنسي، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في مباراة كأس خوان جامبر الودية.

موعد مباراة برشلونة وموناكو

وستُذاع مباراة برشلونة ضد موناكو في بطولة كأس خوان جامبر بنسختها الـ 59 ، مساء اليوم الإثنين، على قناة برشلونة 1.

موعد مباراة برشلونة

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام فالنسيا، على ملعب "ميستايا"، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا في افتتاحية الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل الموافق 17 أغسطس الجاري، في الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وتُعد هذه المباراة رقم 59 في كأس خوان جامبر، والتي تُقام بشكل ودي سنويًا استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسيكون فريق موناكو، وصيف بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي 2023-2024، هو المنافس الأخير لبرشلونة فى الفترة التحضيرية للموسم، بعد المباريات الثلاث الودية التي خاضها الفريق في الولايات المتحدة خلال جولته الصيفية.

ويسعى فريق برشلونة، بقيادة المدرب الجديد هانز فليك، لتحقيق الفوز والحصول على كأس خوان جامبر، خاصة وأن هذا اللقاء يأتي في التوقيت الذي يحتفل فيه النادي الإسباني بالذكرى السنوية الـ125 للتأسيس.

في المقابل، يرغب فريق موناكو الفرنسي في تحقيق الانتصار أيضًا، خاصة أن هذا أول ظهور له في مباراة كأس خوان جامبر.

وحسب التقارير الصحفية، فإنه من المنتظر أن تستغل إدارة برشلونة هذه المباراة، لتقديم اللاعب الإسباني داني أولمو إلى الجماهير ووسائل الإعلام، بعد الحصول على خدماته قادمًا من لايبزيج الألماني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونجح نادي برشلونة في التعاقد مع داني أولمو مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كحوافز ومكافآت، وذلك بعقد لمدة 6 سنوات، أي حتى 30 يونيو 2030، وبشرط جزائي يبلغ قيمته 500 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوطنية للصحافة: تعيين المؤقتين بالمؤسسات القومية وفق جدول زمني ومعايير مهنية بدءاً من سبتمبر المقبل