اعلان

قرار من وزير الشباب والرياضة| اطلاق اسم سارة سمير على مركز شباب الهواينة بالإسماعيلية

سارة سمير
سارة سمير

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارًا بإطلاق اسم سارة سمير على مركز شباب الهواينة بالإسماعيلية، وذلك تيمنًا لها في المركز الذي كانت معتادة التدرب فيه قبل الأولمبياد.

وأكد وزير الرياضة أن ذلك القرار يأتي تكريما لإنجازات اللاعبة سارة سمير في رفع الأثقال، والتي أضافت إلى سجلها المتميز فضية أولمبياد باريس 2024.

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة إلى دعم الدولة المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، ومساهمة ذلك في تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

وشاركت البعثة المصرية في أولمبياد باريس في 22 لعبة، من خلال 148 لاعب أساسي، و16 احتياطي، بمجموع 164 لاعبًا ولاعبة.

وحصدت البعثة المصرية 3 ميداليات خلال الدورة الأولمبية، أولها برونزية محمد السيد في منافسات سلاح المبارزة، ثم فضية سارة سمير في رفع الأثقال وذهبية أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وذلك في اليوم قبل الأخير من نهاية الدورة.

جدير بالذكر أن البعثة الرسمية المصرية المشاركة في أولمبياد باريس قد وصلت مطار القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، وعلى رأسها المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية وباقي أعضاء إدارة البعثة واللاعبين المشاركين المتبقيين في فرنسا، وعلى رأسهم أحمد الجندي وسارة سمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً