اعلان

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

يستضيف ملعب بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة قوية ومثيرة في كأس السوبر السعودي عندما يواجه النصر نظيره التعاون، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وذلك في إطار مباريات نصف نهائي من بطولة كأس السوبر السعودي موسم 2025/2024.

تقام مباريات نصف نهائي بطولة كاس السوبر السعودي، مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، علي أرضية ملعب ستاد سلطان، وتنطلق صافرة مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون، في الدور قبل النهائي من البطولة، في تمام الـ 7.15 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تذاع مباراة النصر ضد التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر لها مساء الأربعاء علي أرضية ملعب ستاد سلطان بن عبد العزيز الرياضية علي قناة SSC sports HD 1 السعودية الحاصلة على حقوق نقل البطولة.

وتعد مباراة النصر والتعاون بمثابة بروفا قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد لـ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2024-2025، والمقرر انطلاقه في يوم 22 أغسطس الجاري.

ويتواجه الفريقان النصر والتعاون، الأول بصفته وصيف دوري روشين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، والثاني باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري.

ويلعب الفائز من هذه المواجهة على كأس البطولة، مع المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين الهلال والأهلي والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 13 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد موافقة الأهلي.. محمد عبد المنعم ينتقل إلى نيس الفرنسي 4 سنوات