اعلان

وصول النني إلى أبو ظبي للانضمام للجزيرة الإماراتي (فيديو)

محمد النني
محمد النني

وصل محمد النني لاعب فريق أرسنال السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إلى أبو ظبي من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد في الفترة الحالية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل رفقة الفريق في جميع المسابقات.

ونشر فريق الجزيرة الإماراتي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصول النني إلى مقر الفريق في أبو ظبي من أجل الانضمام لفريقه الجديد بعد تجربة كانت مع فريق أرسنال الإنجليزي.

واستقبل مسؤولو النادي الإماراتي اللاعب المصري بحفاوة كبيرة وبالورود، حيث ظهر ذلك في العديد من الصور التي نشرها النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن النني كان يشارك في الفترة الأخيرة رفقة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث خاض اللاعب العديد من المواجهات رفقة المنتخب الوطني في تلك البطولة.

وقام النني بأداء كبير في الفترة الأخيرة مع المنتخب الوطني في البطولة، حيث تلقى اللاعب إشادة كبيرة من قبل العديد من الأشخاص بما فيهم ميكالي المدير الفني البرازيلي للمنتخب الوطني الأولمبي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري خسر في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام نظيره المغرب في مواجهة الميدالية البرونزية بنتيجة 6-0، وبالتالي خرج المنتخب الوطني بلا ميداليات من تلك البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«مدبولي» ووزير التعليم يعلنان غدًا حلولًا جذرية لمشكلات المنظومة التعليمية