اعلان

موعد مباراة الهلال القادمة في نهائي السوبر السعودي

الهلال
الهلال

استطاع فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي في التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على حساب منافسه فريق أهلي جدة.

وتعادل الهلال أمام أهلي جدة بهدف لمثله، بنهاية الوقت الأصلي للمباراة، في إطار المباراة التي أقيمت بين الفريقين بإستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في نصف نهائي الكأس.

موعد مباراة الهلال القادمة في نصف نهائي السوبر

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، والتي بات أول متأهليها فريق الهلال، يوم السبت المقبل الموافق 17 أغسطس، الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

ويشارك في بطولة كأس السوبر السعودي 2024-2025، 4 أندية، هم الهلال والنصر و الأهلي والتعاون.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة

وتنقل مباراة كأس السوبر السعودي، بين الهلال السعودي، والفائز من مباراة النصر والتعاون، في إطار منافسات نهائي كأس السوبر السعودي 2024 عبر شاشة قنوات «إس إس سي» الرياضية السعودية المشفرة، وبالأخص قناة SSC1 HD.

كأس السوبر السعودي

ويتواجد فريقا الهلال والنصر بصفتهما البطل والوصيف لبطولة دوري روشن 2023-2024 وتواجدا أيضًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنفس الموسم، لذلك تم اختيار ناديي أهلي جدة والتعاون أصحاب المركزين الثالث والرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي.

واستطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهدت المباراة عودة فريق الهلال بعد تأخر، فقد تقدم البرازيلي فيرمينو التسجيل لصالح أهلي جدة في الدقيقة الـ 66، قبل أن يتعادل مع ميتروفيتش في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمت كفة الهلال بعد أن أهدر جابري فيجا وإيبانيز ركلتي الأهلي الثانية والثالثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً