اعلان

عبدالملك: بن شرقي صفقة قوية لـ الزمالك وأرفض رحيل زيزو

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أنه حتى الآن لا يعلم موعد انطلاق الدوري المصري، وبدأ بالفعل الاستعداد مع غزل المحلة للموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك مُعد بدني جيد، وقادر على التعامل جيدًا مع الأحمال التدريبية.

وقال عبدالملك عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'الأجندة الدولية للمنتخبات المواعيد تكون قبلها بعام كامل معروفة للجميع، والمفترض أننا بدأنا حاليًا لأن الدوري المفترض يبدأ في منتصف سبتمبر، وكنا قد حصلنا على فتراة راحة طويلة بعد نهاية دوري المحترفين، وفترة الاعداد أيضا تعتبر طويلة، والمعد البدني يعمل مع اللاعبين المستمرين من الموسم الماضي، حتى يحافظوا على اللياقة البدنية، وأي لاعب سينضم للغزل من الدوري لابد أن يحصل على راحة'.

وأضاف: 'هناك لاعبين تعرضت للإصابات بسبب الاجهاد العضلي والضغط في المباريات، منها إصابة كريم فؤاد الظهير الأيسر للأهلي بقطع في الرباط الصليبي'.

وواصل: 'الأهلي سيحتاج إلى تدعيم في مركز الجناح، بعد اقتراب أحمد عبدالقادر من الانتقال للدوري القطري، والفريق يخوض العديد من البطولات خصوصا مع رحيل عدة عناصر في الخط الامامي، وعمر كمال عبدالواحد من ابرز اللاعبين التي يمكنها اللعب في مركز الجناح.. ولا أعرف ما هي مشكلة كولر مع عبدالقادر أن يشارك لفترة أكبر'.

وأكمل: 'عبدالقادر لو لم يقدم المستوى القوي في قطر، قد يعود إلى مصر وينضم لنادي آخر بخلاف الأهلي سواء الزمالك أو بيراميدز، لأنه سيكون من الصعب العودة للأهلي، أحمد عبدالقادر يمتلك حلول جيدة، ورضا سليم ايضا عنصر جيد ولكنه لم يفيد الأهلي في مباريات كثيرة بعد الاصابة، وجلس بديلا لفترة طويلة وغاب عنه الاستمرارية في مراحل كثيرة'.

عبد الملك: مصطفى فتحي لا يستطيع تعويض رحيل زيزو

وتابع: 'بن شرقي صفقة جماهيرية كبيرة لنادي الزمالك، وستفيد الفريق كثيرًا، وتحفظ ماء وجه مجلس الإدارة أمام الجماهير، وهذه الصفقة دخل فيها رجال أعمال كثيرين، ولن يرحل زيزو وفقا لما اعرفه، ولا يوجـد اي نادٍ يكسب من وراء كرة القدم، مجلس الإدارة جاء من أجل بناء فريق قوى للمنافسة على البطولات، وفي حالة رحيل زيزو من سيأتي مكانه؟!.. جمهور الزمالك لن يقبل فكرة رحيله'.

وأكد: 'مصطفى فتحي عنصر جيد لكنه لن يستطيع تعويض أحمد زيزو حال رحيله، والأفضل بقاء اللاعب في الموسم المقبل، وبنشرقي لاعب مؤثر وساهم في حصد عدد من الالقاب خلال السنوات التي تواجد فيها بالدوري المصري'.

وأضاف: 'من الصعب تقييم فكرة رحيل خالد بيبو، وكذلك قبله سيد عبدالحفيظ، لا أعرف اسباب القرارات، لكنها تعود للمدير الفني بقيادة مارسيل كولر'.

وأتم: 'وكيل نداي كان موجود في الزمالك منذ يومين وحاول النادي التوصل لحلول معه، ونادي الزمالك ابلغ اللاعب السنغالي بعدم تفعيل البند بتمديد عقد الموسم الإضافي، والشكوى ضد النادي محاولة للحصول على مقابل مالي كبير، جرت محاولة لدفع 150 الف دولار، وجدولة الباقي لكنه رفض، وتمسك بالحصول عليها كاملة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: تقليص المواد الدراسية بالصف الثاني الثانوي لـ6 فقط