اعلان

خالد بيبو: إذا كانت مصلحة الأهلي في رحيلي سأغادر فورًا

خالد بيبو
خالد بيبو

بارك خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، للجهاز الفني ومجلس الإدارة واللاعبين، مؤكدًا أن بطولة الدوري كانت مهمة، وتلاحم المباريات كان صعبًا، وتمكنا من الفوز في المباريات.

وقال بيبو في تصريحات تلفزيونية:"كان هناك صعوبة في إشراك العناصر الشابة، لكن حسم لقب الدوري هو من أتاح فرصة ظهورهم، ولدينا لاعبين جيدين في قطاع الناشئين لكن الفرص قليلة، واللاعبين لديهم ثقة في أنفسهم، ونتمنى وجود المزيد من الفرص لرؤيتهم".

وأضاف:"وسام أبو علي قدم مباريات مهمة كثيرة مع الفريق في الدور الثاني، وحصده لصدارة الهدافين شيء جيد ومميز، والأمر يعود إلى اختيار اللاعبين المؤثرين أصحاب القدرة على التأثير مع الفريق، مثل عمر كمال وإمام عاشور، وجميعهم ساعدوا الفريق في حصد البطولات وأبارك لأبو علي، الذي كان حزينًا لتخوفه من عدم التتويج بلقب الهداف".

وأكمل:"أنا معتاد على الأحاديث الإيجابية والسلبية، والموسم الحالي كان مهمًا بالنسبة لي، وتمكنا من التتويج بكل البطولات التي شاركنا فيها، ووجودي في الأهلي هو وظيفة أحبها، ومن المؤكد هناك يومًا سأرحل فيه وهو أمر طبيعي".

وواصل: "هناك بعض الناس يبدو أنها تريد رحيلي مبكرًا "تستعجل رحيلي" والأمر لا يشكل فارق بالنسبة لي، وأي مكان أتواجد فيه بالنادي الأهلي أؤدي بكل ما أستطيع فعله، وأنا تحت أمر الأهلي في أي وقت، ورحيلي إن لم يكن اليوم فسيكون غدًا أو أي يوم".

وأوضح:"دور مدير الكرة يزيل العقبات التي تواجه المدير الفني واللاعبين، ولابد من فصل اللاعبين عن "الدوشة"، والمدير الرياضي يتحمل دورا كبيرا، وهذا دوري في منصبي، وهو الطبيعي".

وأضاف: "كل تفكيري كان إبعاد اللاعبين عن "الدوشة" التي تحيط بهم، والتركيز في المباريات والتدريبات، والحفاظ على اللاعبين كلفني كثير من المشاكل، وقدمت كل شئ وفي نهاية الموسم النتيجة ظهرت، حققنا جميع البطولات في النهاية وهذا يدل على "أنني صح"، بغض النظر عن أي أحاديث، ولست نادما على عدم التواصل مع الإعلام بشكل أكبر من ذلك، ولكنني كنت أستطيع أن أفعل ذلك، ولو تكرر الأمر سأفعل الشيء نفسه ولكن من الممكن أن أتواصل بشكل أكبر".

وأتم:"اللاعبون ليسوا ملائكة، ولا يوجد أي لاعب يخطئ من دون عقاب، وكل ذلك تم بهدوء، ولم أهدر حق النادي في أي شئ، وسمعت العديد من الأحاديث حول عدم السيطرة على غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي، هذا الكلام غريب، كيف يحدث ذلك؟، هل اللاعبين "بتتخانق مع بعض مثلا وأنا مش عارف؟"، ماذا يعني غير مسيطر على غرف خلع الملابس؟، ولن أرد على أي شائعات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النيابة تستمع لأقوال نادر شوقي وعبد الظاهر السقا في أسباب وفاة أحمد رفعت