اعلان

الدوري السعودي يستهدف ضم مدافع ريال مدريد الصيف الحالي

إيدير ميليتاو
إيدير ميليتاو

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن اهتمام الدوري السعودي بضم البرازيلي إيدير ميليتاو نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يسعى لضم نجم ريال مدريد

وقالت شبكة 'جلوبو' البرازيلية، إن صندوق الاستثمارات السعودي دخل في مفاوضات متقدمة مع ممثلي اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، للتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الشبكة، أن صندوق الاستثمار يتفاوض من أجل ضم المدافع، ويحافظ على السرية بشأن النادي الذي يأملون انتقال اللاعب إليه، في محاولة جديدة معقدة'.

وأكدت الشبكة، أن المفاوضات أبعد ما تكون عن البساطة، لكنها بدأت في بداية الأسبوع مع ممثلي اللاعب البرازيلي، ومن المتوقع أن تشهد المحادثات تطورات جديدة خاصة بعد تتويج ميليتاو بكأس السوبر الأوروبي، وعودته مع فريقه إلى إسبانيا'.

ميليتاو يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2028

وتابعت الشبكة، أن وكيل أعمال ميليتاو قام بتأجيل حفل عيد ميلاده من أجل مناقشة المفاوضات شخصيًا في أوروبا، وإيصال اهتمام السعوديين إلى نادي ريال مدريد.

وجدد ميليتاو عقده مع ريال مدريد في يناير الماضي حتى عام 2028 مع وجود شرط جزائي في عقده يُقدر بـ 500 مليون يورو.

وانضم البرازيلي إلى ريال مدريد صيف 2019 قادمًا من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، ولعب مع الفريق الإسباني 156 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف، إضافة لتتويجه بـ 11 لقبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الفلسطيني يعلن توجهه إلى غزة ويدعو مجلس الأمن إلى تأمين وصوله