اعلان

متحدث الزمالك يتراجع عن تصريحاته ضد أمين الشرطة ضحية أحمد فتوح: مستعد للاعتذار

أحمد سالم متحدث الزمالك
أحمد سالم متحدث الزمالك

تراجع أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تصريحاته بشأن أمين الشرطة ضحية حادث سيارة أحمد فتوح لاعب الزمالك بمدينة العلمين.

وحرص أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على توضيح وتفسير تصريحاته بعد دهس أحمد فتوح أحد المواطنين بسيارته ما أدى إلى وفاته.

ونشر أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» قائلًا: «بما أن البعض أساء تفسير جزء من تصريح لي عن توصيف حادث أحمد فتوح لذا لزم التوضيح».

وأضاف: «أولا.. جميع المداخلات التي قمت بإجرائها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد عمله كما وصفته، والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان، وتحدثت عن ألم فقدان رب الأسرة والعائل قبل أن أتحدث في أي تفاصيل».

وواصل: «ثانيا.. قلت مرارا وتكرارا أن الواقعة محل تحقيق من الجهات المعنية، وإننا في انتظار نتيجة التحقيقات وقرار النيابة».

أحمد سالم: مستعد للاعتذار لأسرة الشهيد

وأكمل: «ثالثا.. في معرض سؤال أحد الإعلاميين لي عن موقف فتوح، قلت إنه وفقا لمصادرنا في حالة نفسية سيئة جدا ويرى الحادث أمام عينيه في كل لحظة، وقال إنه كان يقود سيارته في الطريق السريع high way وفوجئ بعبور الشهيد بشكل أمامه (بشكل فيه رعونة) والمقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك، وهو ما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأرواح، كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة».

واختتم تصريحاته قائلًا: «رابعا.. إذا كان حديثي أثار ضيق أو حزن أسرة الشهيد المكلومة فأنا أتقدم إليهم بخالص الاعتذار وخالص العزاء في مصابهم الفادح الأليم، وأدعو الله أن يتغمد الراحل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر الجميل، كما أبدي استعدادي الكامل لزيارتهم وتقديم واجب العزاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً