اعلان

وفاة حسن محمود طاهر نجل رئيس الأهلي السابق

محمود طاهر  في عزاء شقيقة محمود الخطيب
محمود طاهر في عزاء شقيقة محمود الخطيب

توفي حسن محمود طاهر، نجل رئيس النادي الأهلي السابق، منذ قليل، داخل منزله بالقاهرة الجديدة وتم نقل الجثمان إلى أقرب مستشفى تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

ونشرت شبكة قنوات النهار عبر منصاتها بوسائل التواصل الاجتماعي، خبر وفاة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، وسط صدمة جماهير الكرة المصرية.

محمود طاهر يفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه خلال الأيام السابقة انتشرت على بعض المواقع، أسماء لقائمة مرشحة لانتخابات اتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق.

وأضاف شلبي في تصريحات تليفزيونية: الحقيقة في هذا الموضوع إن المهندس محمود طاهر يفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة ده حقيقي.. ولكن هو لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

وتابع: قائمة المهندس محمود طاهر هيكون فيها نائب الرئيس محمد الإتربي، وأبرز الأعضاء ماجد سامي وبعض الأسماء الشابة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي حتى الآن، وعلى الجانب الآخر المهندس هاني أبو ريدة في الصورة ولكن بشكل جديد، وهيجيب مجموعة من الشباب المتعلم اللي لهم تجارب ناجحة في كرة القدم داخل وخارج مصر وهيترشح على منصب الرئيس.

واختتم شلبي تصريحاته: وفقًا لمعلومتنا فإن أبو ريدة وطاهر لن يخوضا ضد بعض في الانتخابات.. وهناك أسماء مشتركة بين القائمتين خصوصا العناصر الشابة، ولم يتم حسم الأمر نهائي، بالإضافة إلى أن المهندس أحمد مجاهد في الصورة وبقوة سواء كنائب مع أبو ريدة أو رئيس حال عدم ترشح أبو ريدة، وهناك أحاديث كثيرة عن بعض الأسماء مثل الكابتن طاهر أبو زيد ولكن لم يؤكد نيته في الترشح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام (0-0) في انطلاقة الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من فولام